الجمعة، 22 يوليو 2011

تجارب واقعية: وحش الشهوة

تجارب واقعية: وحش الشهوة

لا أعلم حقيقة ما يحصل معي فمنذ طفولتي كان الجميع يخبرونني بأنني كثيراً ما كنت أستيقظ من النوم شاحبة الوجه وأصرخ من غير توقف ومن دون سبب واضح ، ولأنني كنت صغيرة جداً لم استطع وصف ما يحدث لي .


أحلام مفزعة
في عمر 10 سنوات بدأت أدرك أن ما يحصل معي هو أمر غير مألوف أو طبيعي ، كنت أستيقظ وأظل أصرخ وفيّ رغبة لأن يضمني أحد لكي أشعر بالأمان، كان الأمر يتطور شيئاً فشيئاً ، وبدأ مع أحلام كانت ترادوني .

ومن هذه الأحلام حلم أرى نفسي فيه أقترب من قمة جبل ويجري ورائي 3 أو 4 صخور تطاردني حتى أستيقظ وأنا أصرخ . وحلم ثان أرى فيه نفسي مطاردة من ذئب أو كلب أسود وينهش لحمي وحلم ثالث أرى فيه امرأة ترتدي السواد فتطاردني كثيراً بدون كلل إلى أن تمسك بي وتوثقني أمام مرآة لم أكن أريد النظر إليها لكن المرأة تجبرني على ذلك. وحلم رابع أرى فيه شخصاً ينادي علي من وراء الشباك وعندما أنظر أجد امرأة مطموسة الوجه تصدر صوت " بخخخ " أو زمجرة القطط عند الشعور بالخطر ، ثم تنقض على رقبتي كما كنت أحلم بانني أسقط من مكان مرتفع جداً.

كنت في كل مرة استيقظ مفزوعة وأنا اصرخ وأبكي ولا أحد يصدقني او بجواري ليساعدني وبرغم أنني قارئة وحافظة للقرآن الكريم إلا أن ذلك لم يغير شيء.

تحرشات جنسية
كنت أكبر بالعمر ويكبر معي كل شيء حتى رأيت في الحلم رجلاً في الشارع يرتدي السواد ويمشي قريباً من الحائط ، كان مطموس الوجه حتى تلاشى واختفى ، وكان يأتيني الجاثوم في اليوم اكثر من مرة حتى وصل إلى 7 مرات ، حدث ذلك في شهر رمضان حينما كنت متوضئة وصائمة بعد صلاة الفجر ثم غفلت وأتاني 7 مرات متتالية إلى ان استيقظت وأحضرت مصحفاً وحضنته واقسم بالله أنه كأن أحداً يشده مني بقوة كبيرة جداً.

بعد ذلك تتابعت سلسلة من الإعتداءات الجنسية التي كنت ضحيتها وازدادت تكراراً لدرجة أنها أكثر مما قرأت في تجارب واقعية نشرها موقع ما وراء الطبيعة ، حيث كنت أرى انسان وسيم جداً (أفسره على أنه من الجن) وأنه يحبني وأحبه فيعاشرني وهكذا..

وحلمت بعد ذلك بأن الهاتف كان يرن وعندما أجبت كان صوته يكلمني ويشبه صوتي تماماً ويقول لي :" أنا زعلان منك جداً ..ضيعتيني " ، و ردد اسمي فأصبحت أخاف النوم على أثر ذلك.

وبعدها تمت خطبتي على شخص كنت أحبه جداً ولكن أحياناً كنت أشعر بأنني أكرهه جداً ولا أطيقه ، حتى اقترب الزواج فشعرت بخوف كبير وكانت مشاكلنا في ازدياد ففسخت الخطوبة.

وفي أحد الأيام كنت مستيقظة فشعرت بإحساس غريب وبأن يداً تلمس جسدي كما ارى أمور غريبة خاصة عندما أكون متواجدة في الحمام وكان أكثر ما أشعر به هو الإثارة الجنسية وكأن الأمر لا ينتهي .

صرت أطلب النوم كثيراً وأشعر بكسل شديد جداً حتى جاء رجل ممن يزاولون الرقية الشرعية ليعالجني وكانت تلك اصعب مرحلة في حياتي إذ كنت أصرخ وأبكي يومياً لأنني أشعر بالضرب والمعاشرة بمنتهي العنف إلى أن أوقفت العلاج ومنذ ذلك الحين وحالتي تزداد سواءاً بعد 10 سنين مع هذه المعاناة.

ومنذ عدة أيام فقط كنت في غرفة في المنزل ولم يكن مفتاح الإنارة يعمل وبدون قصد نظرت في المرآة ورأيت مشهد لا أستطيع وصفه حتى الآن وصرخت لكني لم استطع الإبتعاد عن المرآة وكأن أحداً أمسكني أمامها حتى ابتعدت وكانت تلك بداية الشعور بالخوف مجدداً بعد أن ظننت لفترة أنني بعيدة عنه وإن لم يتوقف ، عاد الخوف من جديد وبشكل أقوى من الأول ، والآن اخاف في الحمام جداً بسبب ما اشعر به من صوت أنفاس وأن احد ما بجانبي ويضع يده علي جسدي . وفي نومي أشعر أنه يضاجعني بقوة وشراسة كبيرة ثم أستيقظ لأشعر بآلام شديدة في جسدي .

توقفت تماماً عن البوح بما يحدث لي لكني أخاف جداً من كل شئ حتى أنني أفزع من خيالي، أحتاج لمن يساعدني رغم أنني افعل كل ما بوسعي من الصلاة في وقتها والأذكار والوضوء قبل النوم.

ترويها نور الهدى ( 18 سنة ) - مصر


الجنس في علم النفس والماورائيات
الجنس غريزة أساسية في حياة الإنسان ولطالما كان مادة خصبة في الموروث الشعبي للشعوب وفي أساطيرهم التي تدور حول كيانات غير أرضية أو أرواح شبقة تمارس الجنس مع البشر سواء أكانوا إناثاً أو ذكوراً . وهذا ما وجدنا عليه أساطير مثل أم الدويس وعيشة قنديشة وكوشيساكي أونا والبانشي ، كما نجد في التراث الأوروبي الروح الذكر والشبقة للإناث Incubus والروح الأنثى الشبقة للذكور وتسمى Succubus .

غير أن علم النفس يعتبر تلك التجارب والحالات مجرد عمليات إفراغ لرغبات تعكس حاجات جسدية وحينما تصطدم تلك الرغبات الكامنة بالقيود وعلى رأسها الدين والعرف السائد تجد لها مكان من إبداع عقل الإنسان فيكون إما بممارسة العادة السرية أو أن تكون فكرة مهيمنة تفترض وجود كيان خارجي يقوم بإمتاعه جسدياً وربما يعطيه متعة تفوق المتعة مع جنسه من البشر لما فيها من خيال جامح ، وفي نفس الوقت يعتبر نفسه ضحية لهذا الكائن إذ يعفيه عن الوقوع في " الخطيئة " في مفهوم الدين والأخلاق فهو لم يبادر لإقترافها ولكن الآخر هو المذنب أو المتهم بفعلها فيرضي ذلك الشعور نفسه . وتختلف طبيعة هذا الكائن بحسب الثقافة السائدة، فقد يعتبر من " الجن " أو من المخلوقات القادمة من الفضاء أو روح لعوب أو كائن ظلي ..الخ. والمشكلة الناتجة عن تلك الهواجس الجنسية أنها تتسبب في مشاكل في الزواج والمعالجة تكون نفسية .

وقد تكون المخاوف الناتجة الجنس متصلة بأحداث واقعية مؤلمة جرى فيها الإعتداء الجنسي أو الإغتصاب في سن مبكرة جداً وتجد هذه المخاوف مكاناً لها في الأحلام المفزعة عن المطاردة والإغتصاب ।
ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.

زوجى ما زال حبيبى - لسارة درويش


زوجى ما زال حبيبى - لسارة درويش3MB





تمكنت
سارة درويش من اصطحابي معها في رحلة ملؤها النشوة تغلفها البساطة وأنا أمر
بين صفحات الكتاب مأخوذاً بها وبفكرها بتلك العلاقة التي نشأت بين اثنين لم
يكن لهما من الحب نصيب قبل الزواج ولكنهما أحبا بعض بشكل وددت لو كل زوجين
بينهما مثل تلك العاطفة الجياشة والمحبة الصافية
سارة
التي لم تتزوج كلمتنا عن الزواج وعن مشكلاته كما لو أن لديها خبرة عشرين
عاما وأكثر تقمصت المشكلات وتمكنت من أن يكون لديها حلول
وفقت سارة في اختيار مقاطعها من أغنيات محمد منير وأمل دنقل بذائقة تحسد عليها


لتحميل الكتاب أضف ردّا واضغط
هنــــــــــا

تحميل ألعاب البلاى استيشن,Play Station

مكتبة ألعاب البلاى ستيشن 1 Play Station 1 Games Pack


البلاي ستيشن (PlayStation) هو جهاز لتشغيل العاب الفيديو عن طريق جهاز التليفزيون في المنزل، من انتاج شركة سوني كمبيوتر انترتنمنت اليابانية، وشهد عام 1995 اول طرح تجاري له في الاسواق العالمية.

جهاز بلاي ستيشن جاء ضمن حقبة اجهزة الالعاب المنزلية ذات قوة المعالجة 32 بت، وهو يعتمد على مشغل اقراص مدمجة لتشغيل العابه الخاصة، وكذلك لتشغيل الاقراص الموسيقية المدمجة (بعض النسخ سمحت بتشغيل اقراص الفيديو في سي دي).

البلاي ستيشن 3 (كما تعرف ب PS3 وهي اختصار ل PlayStation 3 بالانجليزية) هو تكملة لمسيرة البلاي ستيشن 2، التي تعد حاليا من اكبر المنافسين و بشكل خاص لجهاز شركة مايكروسوفت الاكس بوكس 360 و جهاز شركة نينتندو الوي و كذلك تمتاز عنها بشكل خاص بقرائتها لاقراص ال Blue-Ray التي تصل مساحة تخزينها الى200 غيغا وبامكانية اللعب المتعدد المجاني على الانترنت.

ايضا تمتاز بقبضةالتحكم الجديدة التي تعمل لاسلكيا بنظام البلوتوث بعدد اقصى يصل الى سبع قبضات معا. يستفيد هذا الجهاز من الكاميرا الخاصة به للالعاب فيمكن للاعب التلويح بيده او الاشارة براسه حتى ينهي الالعاب دون الحاجة الى ذراع تحكم او فارة الحاسوب او لوحة المفاتيح و هذه التقنية تشبه تقنية سبق استخدامها في هوليوود لصنع الافلام، الجدير بذكره ان هذه التقنية متوفرة في كاميرا الاومي فيجن.

الجهاز يحمل بين طياته اقراص صلبة متعددة واعلنت شركة سوني عن طرحها لجهازينها الاول بسعة 20 جيغا والثاني بسعة 60 جيغا هكذا فان المستهلك سيتمكن من تخزين الموسيقى . بلاي ستيشن 3 تاتي باربع الوان اسود فضي و ابيض و احمر ويمكن تركيزها افقيا وعموديا .


عدد الألعاب : 10
جهاز العمل : Play Station 1 - PC
امتداد الألعاب : bin - img
برنامج التشغيل :: PSX 1.13
نظام التشغيل : XP - Win7 - Win Vista
مساحة جميع الألعاب : 4.83 جيجا
ملحوظة :: معظم الألعاب المضغوطة برابط واحد تكون اصغر من المقسمة لأجزاء


• Important Programs For All Games

Direct X10 SDK Updated
......

NVIDIA Physics
......
Agia Physics Updated
......
Net Fram Work 3.5
......
Microsoft Virtual C
......
Games For Windows
......
Free Arc
......
All DLL Files
......
7-Zip Portable
......
Power Iso 4.4
......
OpenAl
......

WinRaR 3.9


شرح تشغيل الألعاب بإستخدام برنامج PSX 1.13











لتحميل برنامج مشغل ألعاب PS1 - PSX 1.13

منا هنا أو هنا أو هنا أو هنا أو هنا



لتحميل جميع الألعاب بثلاث روابط 2 جيجا
أضف ردّا واضغط هنـــــأ

الاثنين، 11 يوليو 2011

تحميل ألبوم حمزة نمرة إنسان نسخة أصلية mp3


انفراد تام البوم حمزه نمره - انسان 2011
Ripped From OriGinal Cd Q 320Kpbs




حمزة نمرة,,,
مطرب فضّل أن يسبح ضد التيار.. أعطى ظهره للغناء التقليدي الذي نعرفه، وخلق نوعًا من الغناء يمزج بين كلمات من واقع الحياة، وألحان أنتجتها يد مبدعة.

مطرب صاحب أداء مبهر، بدأ يحفر اسمه بقوة على الساحة الغنائية العربية كحالة خاصة، أقرب اسم لها يمكن إطلاقه عليها هو (الغناء الإنساني)، وصف بأنه "مطرب شامل ومتنوع، يغني للإنسانية، وللحب، والتراث، والموال، فضلاً عن حضوره الشخصي"، كما قيل إنه "امتداد المدرسة المستقلة التي لا تعتني بالسوق ولا يفرق معها كثيرًا موضوع البيع والشراء، ما يهم هذه المدرسة هو الفكرة وتوصيلها بالموسيقى".

...


Track List


01.Ensan
02.El Medan
03.Hansaa
04.El Taghreba 2 ( Tzkrti )
05.Ya Mhween
06.Ew3dwni
07.Ebn El Watan
08.Baladi Ya Baladi
09.Ya Hanah !
10.Dawri
11.Haseer Hsarak
12.3la Bab Allah
13.El Washwash
14.Sout
15.HelaHela ( Bonus )
16.Asmi Masr ( Bonus-Live )


Download
لتحميل النّسخة الأصلية من الألبوم أضف ردّا
واضغط هنــــــــا

تحميل ألبوم نبيّنا الزّين لوائل جسّار نسخة أصلية

"نبينا الزين" أول ألبوم دينى للأطفال بصوت "وائل جسار"


الالبوم هو من اجمل ما سمعت في حياتي كلها من اغانٍ او اناشيد تحبِّبك في رسول الله ، واجمل ما في هذا الالبوم هو الاحساس الصادق لكل من عمل به؛ فالكلمات ليست مكتوبة كحرفة مصطنعة ولكنها خارجة من صدر عاشق لرسول الله صلى الله عليه وسلم، والالحان كذلك.

الألبوم هو الجزء الثانى من ألبومه الدينى "فى حضرة المحبوب" الذى يحمل عنوان "نبينا الزين"، حيث أعلنت الشركة المنتجة أن الجزء الثانى مخصص للأطفال ويتناول موضوعات دينية بأسلوب تناسب الصغار، والأغانى جميعها تأليف الشاعر الدكتور نبيل خلف وألحان وليد سعد.
لتحميل النّسخة الأصلية من الألبوم

أضف ردّا واضغط هنا

الأحد، 10 يوليو 2011

تحميل فيلم Scream 4 نسخة أصلية مترجم


Scream 4 2011 PPVRip مترجم



عودة قاتل محترف بعد غياب حوالي 10 سنوات ،بقرارات وقواعد جديدة للقتل وأشد حدة من زى قبل .

الإخراج: ويس كرافن (إخراج)
التأليف: كيفن ويليامسون (تأليف)
تاريخ الإصدار: 27 إبريل 2011 م
الإيرادات: 143,540 جنية مصري

لتحميل النّسخة الأصلية من الفيلم مترجمة أضف ردّا واضغط
هنــــــــــــــا

ديوان خليل حاوى كامل

خليل حاوي: أو قد ينتحر الشاعر لكن القصيدة تبقى!




من كان ليصدق أن يضع الشاعر رصاصة داخل مسدسه ليصوبها باتجاه رأسه. قديما كان الاعتقاد ان الكتابة ذاتها هي الانتحار اليومي و الأزلي. عندما يكتب الشاعر قصيدة فهو يملأ مسدسه برصاص الكلمات و يطلق في ملء ما في رئتيه من وجع و انكسار و ازدحام... يطلق ملء الرصاصة/ القصيدة التي إن لم تصب فهي تدوش....!
خليل حاوي الرجل الشاعر اللغز.. الذي وضع حدا لحياته بطريقة قريبة إلى الأفلام البوليسية القديمة، بطريقة " الساموراي" الياباني الرافض الهزيمة...!
فعلها يوم اجتياح بيروت من قبل الجيش الاسرائيلي.. كان الجميع يومها في مكان ما.. بعضهم ولد بعد الطلقة و البعض كان حاضرا قبلها.. و بين الجهتين كانت النهاية الموجعة لشاعر كبير اسمه خليل حاوي..
*****

خليل الحاوى
لتحميل الدّيوان كاملا أضف ردّا واضغط هنــــــــأ

الاثنين، 4 يوليو 2011

تحميل فيلم the english patient المريض الانجليزي نسخة أصلية

Ţĥę Ěńġľįşħ pāţįęńţ ▪▪▪ عِندَمَا يكُون المَاضِي مُلَوثَاً بِجَريمة اسمها الـ[حُب] !!


...*...*...*...*...*...*...*.. .*...*...*...*...*.. .*...
¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`* •.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•




قصه الفيلم

يحكي الفيلم عن ذكريات رجل محترق كلياً يُعرف بأنه المريض الإنكليزي (راف فاينز) لا يدل على هويته شيء سوى نسخة من تاريخ هيرودوتس مليئة بالصور والرسوم والكتابات، تعتني به ممرضة كندية اسمها هانا (جولييت بينوش) في دير إيطالي أواخر الحرب العالمية الثانية. تتعلق هانا بالمريض الإنكليزي الذي لا يتذكر ماضيه، وتجد فيه العزاء عن كل الذين أحبتهم وماتوا. ينضم إليهما في الدير ديفد كارافاجيو (ويليم دافو) وهو لص كندي عمل جاسوساً لصالح الحلفاء، والملازم السيخي كيربال سينغ (نافين أندروز) الذي يعمل في وحدة إزالة الألغام.
يتعرف كارافاجيو على شخصية المريض الإنكليزي من خلال كتابه الشهير، ويخبر هانا أنه السبب في قيام القوات الألمانية بقطع ابهاميه، وفي نفس الوقت يتذكر المريض الإنكليزي ماضيه، وقصة الحب التي جمعت بينه وبين كاثرين كليفتون، زوجة جيوفري كليفتون زميله في الجمعية الملكية الجغرافية، في جنوب القاهرة، بعد أن عملا معاً لوقت طويل في الصحراء، وعلقا سوية في عاصفة رملية. يتضح أن المريض الإنكليزي ليس إنكليزيا حقاً، وإنما نمساوي هنغاري، وأنه رحالة شهير ومستكشف يدعى الكونت لازلو دو ألماشي. تنمو قصة حب موازية بين هانا واللغام السيخي كيب، وتتقاطع مع ذكريات ألماشي وكارافاجيو الذي يتوصل إلى جعل ألماشي يحكي كيفية موت جيوفري كليفتون، وكيف نجا من تحطم الطائرة الذي قصد كليفتون أن يقتل ثلاثتهم به، وكيف أخرج كاثرين التي كانت لا تزال حية وحملها إلى كهف السباحين، ثم كيف غادرها عابراً الصحراء ليجلب المعونة، غير أن البريطانيين قبضوا عليه ما أن عرفوا اسمه، واقتادوه باعتباره جاسوساً، ثم هرب، وعاد إلى الكهف حيث ترك كاثرين ليجدها قد فارقت الحياة. يقر ألماشي بأنه سلم خرائط الصحراء التي كانت بحوزته إلى الألمان وأخذ مقابل ذلك وقوداً للطائرة الصغيرة التي تركها له زميله في البعثة الجغرافية مادوكس.
في النهاية، يغادر اللغام كيب مع وحدته، ويموت المريض الإنجليزي، فيما تغادر هانا مع كارافاجيو إلى عالم جديد.


...*...*...*...*...*...*...*.. .*...*...*...*...*.. .*...
¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`* •.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•
اخراج : أنتوني منغيلا
الكاتب : مايكل أونداتجي (الرواية),
أنتوني منغيلا (السيناريو)
بطولة ك راف فاينز
كريستين سكوت توماس
جولييت بينوش
ويليم دافو
إنتاج : سول زينتز
موسيقى : غابريال يارد
توزيع : أفلام ميراماكس
تاريخ الصدور : 1996
مدة العرض : 160 دقيقة

اللغة الأصلية : الإنجليزية
الألمانية
الإيطالية
العربية (لهجة هجينة)
جوائز : تسع جوائز أوسكار
الميزانية : $27.000.000

...*...*...*...*...*...*...*.. .*...*...*...*...*.. .*...
¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`* •.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•
...*...*...*...*...*...*...*.. .*...*...*...*...*.. .*...
¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`* •.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•
download

تحميل فيلم the english patient



تحميل فيلم the english patient




...*...*...*...*...*...*...*.. .*...*...*...*...*.. .*...
¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`* •.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•

INFO
File Size : 338 MB
Format : rmvb
Resolution : 624 X 336
+ SRT Arabic Retimed सुब्तितले
للتحميل المباشر أضف ردّا واضغط هنـــــــــأ

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
hassanbalam | تصميم | Great hassanbalam from hassanbalam.ibda3.org.